نشر في: 27 آب/أغسطس 2013
الزيارات:    
| طباعة |

البلتاجي: الجيش المصري قتل جنود رفح

 

قال القيادي في جماعة الإخوان المسلمين في مصر، محمد البلتاجي، اليوم الإثنين، إن الجيش المصري قتل جنوده لصرف الأنظار عن عملية قتل معتقلي الإخوان في اليوم السابق. في إشارة لحادثة رفح التي راح ضحيتها 25 جندي من الأمن المركزي.

 

وتابع البلتاجي، خلال رسالة صوتية بثتها قناة "الجزيرة": "لو كان هناك سلاح في اعتصام رابعة العدوية، كان من الأولى أن نستخدمه في الدفاع عن أبنائنا".

 

وأضاف البلتاجي، المختفي منذ فض اعتصام رابعة في 14 من أغسطس الماضي، أن سلطات الانقلاب لم تقدم دليلا واحدا على تورط الإخوان في عمليات إرهابية.

 

وطالب البلتاجي قيادات الإخوان، الملقى القبض عليهم، عدم الإجابة عن أسئلة المحققين، وذلك لعدم شرعيه النيابة العامة والنائب العام الحالي.

 

وقال البلتاجي: "الملايين من أبناء الشعب المصري أدركت الآن دمويه الانقلاب العسكري"، مشيرا إلى أن كل ما فعلة مؤيدي الرئيس المصري المعزول محمد مرسي هو رفض الانقلاب العسكري، قائلا: "كل ما فعلناه أننا وقفنا بأفواهنا وقولنا لا للانقلاب العسكري".

 

واعتبر القيادي في الجماعة، أن النظام الحالي أعاد مبارك إلى قصره، مشيرا إلى أن الرئيس المصري الأسبق لا يحتاج إلى السفر للخارج، داعيا أنصار مرسي إلى عدم الخوف الآن ضدهم، حيث قال: "أقول لأبناء شعبنا لا تخافوا الانقلابيين ولا تنخدعوا بأكاذيبهم"



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق