نشر في: 22 آب/أغسطس 2013
الزيارات:    
| طباعة |

مراهقان أميركيان يقتلان رياضياً أسترالياً بسبب «الملل»!

 

وجهت تهمة القتل إلى مراهقين أميركيين بعدما قتلا يوم الجمعة رياضياً أسترالياً في أوكلاهوما (جنوب الولايات المتحدة) بسبب "الملل" على ما أعلنت السلطات.
وقد قتل لاعب البيسسبول الأسترالي كريستوفر لاين (22 عاماً) عندما كان يمارس رياضة الجري في شوارع مدينة دونكان الصغيرة التي كان يزورها في إطار منحة رياضية.
وقد وجهت تهمة القتل إلى جيمس إدواردز (15 عاماً) وتشانسي لونا (16 عاماً)، أما مايكل دواين جونز (17 عاماً) فهو ملاحق بتهمة التواطؤ معهما لأنه قاد السيارة التي أطلقت منها الرصاصات القاتلة.
وقال المدعي العام جايسون هيكس لصحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد"، إن المراهقين المتهمين بالقتل يواجهان عقوبة السجن مدى الحياة. ولا يمكن المطالبة بإنزال عقوبة الاعدام المطبقة في أوكلاهوما، بحق مراهقين.
وقال داني فورد قائد شرطة دونكان لمحطة "ايه بي سي نيوز"، "كانا يعانيان من الملل وأرادا ببساطة قتل أحدهم".
وأوضح فورد لمحطة التلفزيون الأسترالية "يبدو أن الضحية كان يمارس رياضة الجري. وقد مر أمام المنزل الذي يقيم فيه المراهقون الثلاثة فقرروا استهدافه واستقلوا السيارة وتبعوه. ومن ثم أطلقوا النار على ظهره ولاذوا بالفرار".
وقال والد الضحية في ملبورن "لقد كان شاباً في مقتبل الحياة. محاولة فهم تصرف المراهقين تفضي مباشرة إلى الجنون".
وبعد توجيه التهم قالت الناطقة المساعدة باسم وزارة الخارجية الاميركية ماري هارف "هذه وفاة مأساوية ونتقدم بالتعازي إلى عائلة" الضحي



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق