نشر في: 19 أيار 2013
الزيارات:    
| طباعة |

افضل عشر جامعات في الولايات المتحدة

 

 

harvard

نيويورك – عرب بوست – خاص – فيما يلي قائمة بأفضل 10 جامعات في الولايات المتحدة لعام 2013 حسب تصنيف " يو اس ايه اند وورلد ريبورت ".

جامعة هارفارد: : تقع في ولاية ماساشوستس خارج مدينة بوسطن وهي تعتبر من أقدم مؤسسات التعليم العالي في الولايات المتحدة وهي تضم أكبر الاوقاف .

الرسوم المتوقعة : 40,866$ \ التسجيل : 6,657$

جامعة برينستون : تقع جامعة برينستون في بلدة هادئة بولاية نيوجرسي , وهي أول جامعة بالولايات المتحدة تتبع سياسة منع تقديم القروض للطلبة والاستعاضة عن ذلك بأعطاء المنح للذين يحتاجون للمساعدة

الرسوم المتوقعة 38,650$ \ التسجيل : 5,249$

 

جامعة ييل : تقع في منطقة نيوهفن بولاية كوناتيكت وهي توفر للطلبة موارد كبيرة للابحاث ضمن حياة جامعية صغيرة , تنقسم الجامعة الى 12 مجمعا يعملان على تعزيز بيئة داعمة للحياة والتعلم والتنشئية الاجتماعية .

 جامعة كولمبيا : جامعة كولومبيا لديها ثلاث مدارس الجامعية: كلية كولومبيا، وكلية مؤسسة فو للهندسة والعلوم التطبيقية (البحار)، وكلية الدراسات العامة. هذا ايفي ليج، مدرسة خاصة تضمن لجميع الطلاب السكن في الحرم الجامعي أربع سنوات في حي مانهاتن مرتفعات مورنينج في نيويورك .

الرسوم المتوقعة 47,246 :$ \ التسجيل : 6,027$

 

 

جامعة شيكاغو: تقع في منطقة " هايد بارك " وهي توفر حياة طلابية غنية في مدينة كبيرة , الجامعة معروفة باستضافتها حدثا ترفيهيا هو البحث عن المواد المفقودة

معهد ماساتشوستس للعلوم والتكنلوجيا : على الرغم من ان معهد ماساتشوستس معروف بتعليم الرياضيات والعلوم والهندسة الا ان هذه الجامعة الخاصة المعروفة بالبحوث تقدم تخصصات منها : الهندسة المعمارية , العلوم الانسانية , الادارة و العلوم الاجتماعية.

 

تقع الجامعة في كامبريدج بولاية ماساتشوستس بالقرب من وسط مدينة بوسطن عبر نهر تشارلز.

 جامعة ستانفورد : يقع الحرم الجامعي لستانفورد في ولاية كاليفورنيا بمنطقة الخليج على بعد 30 ميلا من مدينة سان فرانسيسكو , تقدم الجامعة عدة تخصصات تتداخل فيها ميزات التعليم والتعلم والبحث , الطلبة لديهم فرصة جيدة للمشاركة في المشاريع البحثية .

جامعة دووك : تقع في مدينة دورهام بولاية نورث كارولينا وهي جامع خاصة لديها برامج معروفة في الفنون الحرة والهندسة والطب .

جامعة بنسلفانيا : أسسها بنجامين فرانكلين وهي جامعة خاصة تقع في الاحياء الجامعية لمدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا بالقرب من جامعة دريكسيل , يمكن للطلبة الدراسة في عدة تخصصات منها : الاداب , العلوم , التمريض , الهندسة والعلوم التطبيقية .

كلية دارتموث : جامعة خاصة تقع في مدينة هانوفر في ولاية نيوهامشير وهي تستخدم أسلوب الارباع وليس الفصول الدراسية لتقسيم السنة الدراسية , الجامعة تضم 300 منظمة طلابية تقدم أنشطة جيدة .

الرسوم المتوقعة : 45,042$ \ التسجيل 4,194$ .



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق