نشر في: 28 تموز/يوليو 2010
الزيارات:    
| طباعة |

هل عرفتم من هو؟

salh

لم تعجبه نفسه فكرهها, ولانه كره نفسه فيجب عليه ان يكره من هم حوله, وتتسع الدائره ليكره بلدة بسكانها, ومن ثم بلدا كاملا بشعبه ومن ثم امه بحالها, يقف امام المرأه فيرى نفسه فلا تعجبه فيبصق, فيزداد حقده ليصب جام غضبه على غيره ويكون سلاحه قلمه, كله بسعر واحد, قذف المحصن او المحصنه او كيل التهم جزافا لملك او رئيس دوله, لا يهم,. المهم ان لا تثبط عزيمته من محاولة تشتيت افكار الناس او لحجب عين الشمس بغربال ولاقناع الناس السذج بما يؤمن به ويراه صوابا,

يدعي انه يدير موقع عربي وصحيفه عربيه معارضه على مستوى العالم, وان له مراسلين صحفيين يقتنصون الاخبار ويتابعوها على مستوى العالم فقط لنقل الخبر الصادق والموثوق للقاريء العربي, وان مبنى صحيفته يضم ما تضمه اي صحيفه مرموقه من معدات وتكنولوجيا متطوره, والقاريء العربي مبهور بكل ما يقرأ من باب السذاجه وطيبة القلب.

ما اعرفه عن هذا الشخص  انه قد تخرج من جامعه اردنيه بدرجة البكالوريوس ولكنه يذيل اسمه بال "د" , ومن خلال متابعتي لما يكتب ذكر في احدى مقلاته انه قد عرض عليه درجة الدكتوراه بيعا وشراء  من دوله اوروبيه شرقيه غير ناطقه بالغه العربيه, ومن بعدها اصبح حرف ال"د" يسبق اسمه, ماذا عن درجة الماجستير؟ ولماذا لم يذكر على موقعه اي شيء عن رسالة الدكتوراه؟ وعن ماذا مان موضوعها ومن اين حصل عليها؟

لقد باع نفسه للشيطان, فخسر نفسه وخسر الدنيا والآخره وخسر فرصه زيارته لاي دوله عربيه بسبب القاذورات والتلفيقات و الكذب الذي كان ولا زال ينشره على موقع صحيفته, ماذا كان الثمن وماذا كانت النتيجه؟ لا انكر ولن انكر ان لديه ملكات الكتابه وانه متمكن, ولكنه وظف قلمه لاثارة النعرات الطائفيه والعنصريه, يكتب باسمه الصريح دون خوف او وجل لانه محمي بجواز سفره الامريكي من جهه, ومن جهة اخرى ان لا يد ستطاله لانه فوق الجميع.

من ضمن ما قرأت له وتقززت منه نفسي من اتهامه لزوجة حاكم عربي شريفه اصيله بالسحاق, ومن شخصية عربيه مرموقه بانه لوطي,  ومن رئيس وزراء دوله عربيه بانه مخنث, لا ادري والله كيف استدل على ذلك, اعرف انه عديم الشرف وقليل الذمه ولكنني ما عرفت انه يفتح بالمندل او " مخاوي الجن", كيف ستلقى ربك وبماذا؟ الا عليك لعنة الله ورسوله والناس اجمعين



يسمح بنقل المادة أو جزء منها بشرط ذكر المصدر

أضف تعليق